تغيير اللغة:


Close
  • البواسير

    البواسير

    البواسير يحدث عندما يضعف الأنسجة في منطقة المستقيم والشرج بسبب التوسيع، حيث تسقط الأوردة خلق انتفاخ.

  • البحث عن علاج!

    البحث عن علاج!

    وتؤكد الدراسات السريرية أنه:

    يمكنك الحصول على التخلص من البواسير!

    يمكنك أيضا منع البواسير!

هل تعاني من البواسير؟
وتشمل الآثار السلبية غير مريحة للجلوس ونزيف والدوخة، العدوى، وفقر الدم. فقر الدم يحدث نتيجة لفقدان الدم، مما يتسبب في نقص الأوكسجين في خلايا الدم، ويمكن أن تؤدي إلى نقص الحديد.

حول البواسير

  • حول البواسير
  • حول البواسير

ما هي البواسير؟

البواسير مرض شائع عبر العالم، ولكن أيضا واحدة قابل للشفاء تماما. أنها ليست مرض جديد سواء. وكان أول حالة تم الإبلاغ عنها في 1700 قبل الميلاد في مصر. أنها ليست مجرد فتنة القوقاز، ولكن مرض في العالم استناداً إلى أسباب عديدة. تعرف البواسير بأكوام، حيث سوف تلتهب الأنسجة في منطقة المستقيم والشرج. عادة ما تحتوي هذه الأنسجة الأوردة، الذي يمكن أن يسبب نزيف طفيف وتجلط الدم.

الهيئة الكندية وجمعية صحة الدول 86% من الناس التقرير أنها تعاني من البواسير مرة واحدة على الأقل في حياتهم. تقارير التقنيات الصحية الطبيعية حوالي 50 في المائة من جميع الأمريكيين أكثر من 50 عاماً عمر قد البواسير، ولكن فقط نصف مليون طلب العلاج للشرط. تقارير Medscape.com 4.4 و 12.8 في المائة بالغين سيكون البواسير أكثر من مرة. البواسير: التشخيص والإدارة الحالية الدراسة الدول Lorenzo وريفيرو في أي وقت من الأوقات في العالم حوالي 5% من عدد السكان أعراض البواسير.

هناك نوعان من البواسير: الداخلية والخارجية. الداخلية سوف تحدث أعلى زيادة في المستقيم، بينما الخارجية يمكن أن يرى، بل ينظر إليها. كما أنها تصنف على مستوى 1 إلى 4. ويبدأ هذا المقياس التصنيفي مؤلم، طفيفة النزيف عادة بعد حدوث حركة الأمعاء وينتهي عند الصف الرابع حيث البواسير هابط أو يبرز خارج المستقيم. قد لا يحدث النزيف. وفي الحالات الحادة نزيف حاد والبواسير المتكرر والألم الشديد قد تتطلب جراحة. فقط حوالي 1% حالات سوف تحتاج إلى جراحة. العلاجات الطبيعية و العلاجات الموضعية قادرة على مساعدة غالبية الأفراد المصابين.

وهناك عدد من الأسباب البواسير تحدث بما في ذلك نظام غذائي منخفض الألياف، والحمل، والسمنة، والجلوس فترات طويلة، والإمساك المزمن أو الإسهال. من المهم جداً لبدء علاج بأسرع.

أعراض البواسير

أكثر علامات وأعراض البواسير بأنها خفيفة، وهكذا القليل من التغيير في النظام الغذائي والمشكلة يمكن أن تعالج نفسها. ومع ذلك، من المهم أن تعلم الأعراض تفاديا لشرط أكثر تواترا أو أن يتحول أكثر خطورة. وفيما يلي علامات أعلى:

  • نزيف غير مؤلم
  • حكة أو تهيج في منطقة الشرج
  • عدم الراحة أو الألم
  • تورم حول فتحه الشرج
  • الكتل التي حساسة أو مؤلمة، بالقرب من فتحه الشرج
  • تسرب الغائط
من المهم أن ننظر في البراز معرفة ما إذا كان الأسود والمارون، أو تلكأ في اللون تحديد ما إذا كانت الأعراض أكثر من البواسير. يمكن أن يؤدي المبالغ القصوى لنزيف الدوخة. قد يكون هذا الشعور بدوار فقر الدم، ونقص الأوكسجين والحديد في الدم. أنها ناتجة عن النزف المتكرر والوجبات الغذائية غير السليمة. بيد أنه يمكن أن يكون أيضا علامة على البواسير أكثر صرامة أو ظروف طبية أخرى.

البواسير البسيطة

قد تظهر حالة بسيطة من البواسير مع نزف غير مؤلم أثناء وبعد حركة الأمعاء. وهي غالباً بضع قطرات من الدم التي قد تستمر لفترة قصيرة بعد حركة الأمعاء. ويعتبر هذا عادة في البواسير الخارجية. كثيرا ما تتصل بإجهاد خلال حركة الأمعاء فرك ضد سطح الأوردة المناقصة، حيث الجلد يمكن كسر بسهولة.

هذا نزيف طفيف غالباً ما يتبع أو وجدت بالاقتران مع حكة أو تهيج في منطقة الشرج، مما يؤدي إلى عدم الراحة وفي الصف أعلى حالات الألم. يمكن أن يكون أشد الحالات مثل الصف 3 و 4 كبيرة انتفاخ حول فتحه الشرج بدلاً من كتلة صغيرة أو اثنين.

البواسير الحادة

الحالات الشديدة من البواسير

مع أعراض الصف الرابع قد تبرز البواسير الداخلية من فتحه الشرج في كتلة ضخمة وغير مريحة. النزيف يمكن أن تصاحب هذا الشرط أيضا. شائعة تورم والتهاب في أشد الحالات، في حين أنها غالباً ما تكون خفيفة لأولئك مع علامات البواسير 1 مستوى أو درجة.

عندما تبرز البواسير من فتحه الشرج أو النموذج كوجود تورم في الجلد يمكن أن يكون من التهاب أو تجلط الدم. تجلط الدم المعروف باسم خثرة يمكن أن تكون خطرة على صحة الشخص. يمكن إزاحة جلطات وتحريك لأعلى في عروق الحصول في نهاية المطاف إلى القلب.

هل تعاني من البواسير؟
إذا كانت علامات النزيف المتكرر أو تحدث في كل مرة يكون شخص لديه حركة الأمعاء، فإنه يمكن أن يكون علامة على شكل حاد من البواسير.

أسباب البواسير

كل يسبب البواسير عادة نتيجة لشيء آخر يحدث مع الصحة العامة للفرد.

أي شخص من هذه الأسباب يمكن العثور عليها في تركيبة وبالتالي يؤدي زيادة تعقيد المشكلة. عموما، سوف تضعف السلالة حول النسيج في منطقة المستقيم والشرج كافية بسبب النزيف البسيطة وفي أشد الحالات نتوء. أكثر شيوعاً المرض، وغالباً ما يكون الأسوأ الأعراض تصبح مثل اتباع نظام غذائي ألياف منخفضة متكررة.

واحد من الأسباب الأكثر شيوعاً للبواسير نظام غذائي منخفض الألياف. يعني نظام غذائي منخفض الألياف البراز الثابت، من الصعب أن يمر، وقد منع حركة الأمعاء سليمة. أنه لا يتعين الإمساك في التأثير الكامل، ولكن يمكن أن يكون نتيجة لحركات الأمعاء أكثر صعوبة.

أكثر البواسير الأسباب:

السمنة

السمنة قضية أخرى تتصل بالضغط على أنظمة الجهاز الهضمي والتخلص من الجسم خاصة إذا كانت مجالات الدهون حول البطن وعضلة مكسيموس، والساقين. قضية أخرى تتصل بالجلوس، لفترات طويلة التي يجوز القيام بأحد الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة.

الجلوس لفترات طويلة

يمكن إنشاء الجلوس فترات طويلة الانزعاج للأسفل. إذا كان شخص لا يتحرك، الذهاب إلى الحمام ما فيه الكفاية في كثير من الأحيان أو ببساطة الجلوس وتجهد الجلد حول مكسيموس عضلة على أنه يمكن أن يؤدي في علامات وأعراض البواسير.

الحمل

أثناء فترة الحمل يتغير الجسم بسبب التغييرات الهرمونية المختلفة على مستوى. رحلات الحمام المتكررة وأحداث تغيير في النظام الغذائي يمكن أن تخلق مشاكل. كما يجلس الطفل في الجهاز الهضمي، في بعض الأحيان المثانة، مما يجعل من الصعب للتخلص السليم من النفايات. سواء كانت من النظام الغذائي والهرمونات والضغط على الجسم، أو زيادة الوزن أثناء الحمل لمعظم النساء سوف يكون على الأقل مسألة ثانوية من البواسير عندما تحمل طفلا.

الإسهال المزمن أو الإمساك

بينما يؤدي معظم القضايا من الإمساك أو عدم القدرة على حركة الأمعاء، كما أنها أي سلالة في منطقة المستقيم والشرج. الإسهال المزمن أيضا سببا من أسباب البواسير. عدد كبير جداً من حركات الأمعاء المتكررة يمكن مغادرة المنطقة الخام وتؤثر على الأنسجة بسبب حركات الأمعاء حموضة شديدة ويؤدي إلى البواسير.

كيفية التخلص من البواسير؟ لحسن الحظ، هناك منتجات وطرق لعلاج ومنع البواسير.

كيفية الوقاية من البواسير؟

البواسير يمكن تفاديها تماما إذا كان شخص يأخذ رعاية الجسم جيدة. من المهم أن نفهم سبب الأعراض من أجل علاج أو منع البواسير.

هذه هي التدابير الوقائية الأكثر شيوعاً أن:

1

تناول الأطعمة عالية الألياف

للإسهال المزمن من الضروري تناول الأطعمة التي تحتوي على ألياف أقل. على سبيل المثال، لإيقاف الإسهال التفاح، يمكن استخدام الجبن والموز والأرز والشاي. هذه هي العلاجات الطبيعية التي تربط البراز مما يجعل الشركة أكثر بدلاً من أن تكون لينة جداً. للإمساك المزمن عكس ذلك ضروريا. بدلاً من الأطعمة المذكورة، يحتاج المرء التبديل إلى الأطعمة الغنية بالألياف مثل الشوفان ونخالة والزبيب، والعنب وسائر الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف.

2

شرب الكثير من الماء

شخص يجب شرب 8 ثمانية على الأقل 250 مل أكواب من المياه في اليوم، ولكن سوائل أخرى يمكن أن تكون أيضا مفيدة مثل المياه المعدنية أو الفيتامينات والمشروبات اللياقة البدنية وغيرها التي تحتوي على الألياف والمواد المغذية.

3

تجنب فترات طويلة من الجلوس، وتمارس في كثير من الأحيان

إذا كان يجلس هو شيء ما يجب القيام به، ثم أن شخص يحتاج إلى تفريق مع فواصل مدة خمس دقائق. حتى خمس دقائق مع ممارسة قليلاً كل ساعة سيساعد على منع البواسير تشكيل نظراً للجلوس لفترات طويلة وممارسة لا يكفي.

4

لا إجهاد خلال حركة الأمعاء

إذا كان هناك مشكلة مع حركة الأمعاء هام ليس لإجهاد. فإنه يؤدي إلى تفاقم البواسير، بداية المرض وتؤدي إلى مضاعفات أخرى مثل الفتق. إذا كان هناك مشكلة من الإمساك مع انتصاف فوري مثل حبوب الألياف يمكن أن تساعد. الإسهال من أخذ حبوب منع الحمل لأعراض الإسهال إذا كان سيتم إيقاف هذه المسألة المزمنة قبل أن يمكن أن تشكل البواسير.

استخدام الكريمات الموضعية وحبوب منع الحمل للوقاية من البواسير
كيفية التخلص من البواسير؟ يمكن للحالات حيث شكلت البواسير الكريمات الموضعية إنهاء المسألة بسرعة. الكريمات الموضعية تهدف لمحاربة علامات وأعراض بالفعل منع المزيد من الضرر. إذا كان من الصعب حركة الأمعاء أو الإسهال حدث بالفعل ثم استخدام هذه الكريمات يمكن أن تساعد في منع حالة أسوأ.

كيفية التخلص من البواسير؟

البواسير مرة واحدة وهي تشكل الإرادة بحاجة إلى العلاج المناسب. كيفية التخلص من البواسير؟ في حالات طفيفة قد تختفي بأنفسهم خلال يوم أو اثنين؛ ومع ذلك، منع حدوث أي مشكلات خطيرة من الأفضل التماس العلاجات التي يمكن أن تساعد. وهناك على الأقل خمس العلاجات الطبية التي يمكن استخدامها عند تقديم البواسير. وهذه تختلف عن الأساليب الوقائية التي تمت مناقشتها في المقطع أعلاه.

أن الوقاية هي المفتاح لضمان البواسير لا تظهر. العلاج ما يجب فعله عند قضية ثانوية يجعل شخص غير مريح أو أن هناك قضية أكثر خطورة. وتشمل العلاجات خمس حقن وربط المطاطي وجراحة إزالة البواسير، ليزر إزالة وعلاج الكريمات/حبوب منع الحمل.

حقن (التصليب)

حقن (التصليب)

التصليب نوع من العلاج حقن البواسير والدوالي (الأوردة العنكبوتية) وقضايا أخرى في الوريد. سوف يساعد العلاج بالحقن مع المؤلم، وتورم، وحرق. وهناك مخاطر و آثار جانبية بما في ذلك كدمات، المناطق الحمراء، القروح الجلدية والبشرة الداكنة والأوعية الدموية الحمراء متعددة وأكثر خطورة الآثار الجانبية. ليمكن أن تشكل مثالاً والتهاب وتجلط الدم، وهو جزء من العلاج ما ينبغي أن تعمل ضد. وكان بعض أيضا شكل فقاعات الهواء من الحقن، فضلا عن ردود الفعل التحسسي.

وسوف تنطوي المعاملة أخذ إبرة وحقن حلاً في الجسم. ويهدف هذا الحل لطرد هذا السياق الحصول على الدم بالتدفق على نحو أفضل؛ ولذلك، الحد من البواسير التي شكلت. قد لا وجد فعالة جداً لعلاج البواسير، ولكن لا تزال بعض العاملين في المجال الطبي أوصى به كخيار محتمل. وهناك العلاجات الأخرى التي أكثر فعالية ومع آثار جانبية أقل.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


ربط الشريط المطاطي

ربط الشريط المطاطي

ويمكن ربط المطاطي مريح جداً ويسبب نزيفا. هذه هي أيضا أعراض البواسير، الأمر الذي يجعل خيار العلاج تقريبا سيئة كما شخص يعاني بالفعل من المشكلة. ومع ذلك، قد يكون اقتراح قدمه الطبيب لحالات معينة من البواسير. فهم أن المقصود بيند المطاط لقطع تدفق الدم البواسير.

سيستخدم الطبيب أنوسكوبي في فتحه الشرج لفهم الباسور، ووضع قطعة من الشريط المطاطي مصممة خصيصا لعملية جراحية حول الباسور والسماح لها بالتقلص بسبب نقص تدفق الدم. ويموت الباسور في نهاية المطاف تقع قبالة خلال أسبوع أو اثنين. قناة الشرج يمكن ندبة من هذا، الذي يجري أيضا عقد القريبة الأوردة في الموقف. كما أنها عملية يمكن استخدامها فقط على البواسير 1 أو 2 في وقت يجعلها أقل ما يقال الفعال الوحيد للعلاج. الآثار الجانبية يمكن أن تكون أسوأ من المعاملة.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


جراحة إزالة البواسير

جراحة إزالة البواسير

جراحة إزالة البواسير واحدة من الطرق الأكثر كلفة لعلاج حالتك. هناك عدة أنواع من الإجراءات التي يمكن أن تختلف أيضا في خطر. هو الاستئصال الجراحة تماما جداً أو قص حول فتحه الشرج لإزالة البواسير. إجراء العيادات خارجية، حيث يتم إعطاء تخدير الموضعي.

نوع آخر من الجراحة هو النزف التالي للوضع أو إجراء انسدال والبواسير. علاج قليلاً الغازية التي ينزلق الأنسجة من خلال قناة الشرج ويستخدم جهاز النزف التالي للوضع أو دباسة لتغيير موضع البواسير، وبالتالي قطع الإمداد بالدم ويسمح في نهاية المطاف الجلد والوريد المجال للموت. وهو إجراء يحدث مزيد من يصل في فتحه الشرج بغية الحد من الألم، كما الأعصاب أقرب إلى الجزء السفلي من منطقة الشرج. تكون هذه العمليات الجراحية مكلفة و محفوفة بالمخاطر غير الضرورية إذا استخدمت الوسائل الوقائية المناسبة.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


ليزر إزالة البواسير

ليزر إزالة البواسير

جراحة الليزر إزالة البواسير أقل خطورة من غيرها من العلاجات المذكورة؛ ومع ذلك، هناك انتشار أعلى من القضايا المستمرة مع البواسير. تستخدم أشعة الليزر تحرق أنسجة البواسير. وهذا يعني أنه يتم حرق بعيداً أثناء الجراحة، وفي حين قد ندبة الجلد فإنه يمكن ترك الأمر ضعيفة.

قد تتم إزالة الباسور، ولكن مرة أخرى يمكن أن تشكل أكثر. في منطقة جلد الأضعف هم الأكثر احتمالاً النموذج مرة أخرى. الأهم من ذلك، يمكن أن تكون الجراحة مؤلمة بل حتى ولو بصورة عامة أن هناك آثار جانبية أقل.

لمنع ووقف البواسير أكثر حقاً ما ينبغي القيام به من حرق بعيداً البواسير فقط بدلاً من انتظار أن يموت. من المهم لوقف تكرار البواسير في المجال لاستخدام التدابير الوقائية. ليزر إزالة البواسير يمكن أيضا من تعقيد المسائل إذا فعلت بشكل صحيح، مثل قطع الكثير من هذا السياق أو في مجال الخطأ.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


كريمات وحبوب علاج البواسير

كريمات البواسير العلاج سوف الحد من تورم، وتخفيف الألم، والأحاسيس الحكة. وهناك العديد من الكريمات الموضعية للاختيار من بينها في السوق. هذه الكريمات سهلة الاستخدام على واحد هو النفس بدلاً من المحتاجين إلى العلاج باهظة الثمن للجراحة، إزالة أو حقن العلاج بالليزر. كما أنها تعمل بسرعة باستيعابها في الجلد.

يمكن علاج البواسير العلاج حبوب منع الحمل أيضا المسألة بالعمل من الداخل. يتم امتصاص حبوب منع الحمل في مجرى الدم يسمح للدواء لاستهداف منطقة المشكلة مباشرة. وتهدف بعض حبوب منع الحمل لإضافة المزيد من الألياف، ولكن البعض الآخر خصيصا للالتهاب.

العديد من الأطباء وقد أوصى جميع حبوب علاج البواسير الطبيعية والكريمات لسنوات الآن كوسيلة علاج هذه المشكلة وتجنب الجراحة وغيرها من الطرق الغازية.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


أمر اليوم
ووفقا للدراسات العلمية:
وقد أظهرت الدراسات السريرية التي أجريت أن حبوب علاج البواسير فعالة جداً، وواحدة من أفضل الطرق لعلاج الحالة.
هذا أسلوب جذاب، واقتصادا، وآمنة وطبيعية لعلاج البواسير!


اقرأ المزيد حول البواسير العلاج حبوب منع الحمل

الدراسات السريرية

وهناك عدد من الدراسات السريرية التي يمكن العثور عليها على الإنترنت، وكذلك كما هو الحال في المجلات الطبية، والمجلات، وغيرها من الموارد. هذه الدراسات السريرية تشير بوضوح إلى فعالية الكريمات وحبوب علاج البواسير كإجابة لهذه المشكلة.

العديد من العلاج حبوب منع الحمل في الأسواق مصنوعة من المكونات الطبيعية مثل حبوب منع الحمل التي تحتوي على الألياف. وهناك عدد من الوجبات تشيو هي أيضا مثل حبوب منع الحمل في آثارها؛ وهي تتطلب مجرد مضغ بدلاً من ابتلاع لأولئك الذين هم غير مريحة.

حبوب منع الحمل وتوجد بالتأكيد أن تكون فعالة في ما يزيد على 100 من دراسات سريرية مختلفة كما ورد على الإنترنت وفي المجلات، وينبغي أن أي شخص يرغب فهم سلامة هذه المنتجات.

الدراسات السريرية

Copyright © 2014 - 2018 No-Hemorrhoid.com. جميع الحقوق محفوظة.

Change Language:


Close
  • Hemorrhoids

    Hemorrhoids

    Hemorrhoids happen when the tissue in the rectum and anus area weakens due to enlargement, so the veins fall down creating a bulge.

  • Find a Treatment!

    Find a Treatment!

    Clinical studies confirm it:

    You can get rid of hemorrhoids!

    You can prevent further hemorrhoids!

Do you suffer from hemorrhoids?
Negative effects include uncomfortable sitting, bleeding, dizziness, infection, and anaemia. Anaemia happens as a result of loss of blood, which causes lack of oxygen in the blood cells and can lead to iron deficiency.

About Hemorrhoids

  • About Hemorrhoids
  • About Hemorrhoids

What is Hemorrhoid?

Hemorrhoids are a common ailment across the world, but also a completely curable one. It is not a new ailment either. The first reported case was in 1700 BC in Egypt. It is not just a Caucasian affliction, but a worldwide ailment based on numerous causes. Hemorrhoids are known as piles, where tissue in the rectum and anus area will become inflamed. Typically these tissues contain veins, which can cause minor bleeding and blood clots.

Canadian Body and Health Association states 86% of people report they suffer from hemorrhoids at least once in their life. Natural Health Techniques reports about 50% of all Americans over 50 years of age have hemorrhoids, but only half a million seek treatment for the condition. Medscape.com reports about 4.4% to 12.8% of adults will have hemorrhoids more than once. The hemorrhoids: Diagnosis and Current Management study by Lorenzo and Rivero states at any given time in the world about 5% of a population shows signs of hemorrhoids.

There are two types of hemorrhoids: external and internal. Internal will occur further up in the rectum, while external can be felt, even seen. They are also graded on a 1 to 4 level. This grading scale starts with painless, minor bleeding usually after a bowel movement occurs and ends at grade 4 where the hemorrhoid prolapsed or protrudes out of the rectum. Bleeding may not occur. In severe cases severe bleeding, frequent hemorrhoids, and extreme pain may require surgery. Only about 1% of cases will need surgery. Natural remedies and topical treatments are able to help the majority of afflicted individuals.

There are a number of reasons hemorrhoids occur including low fiber diet, pregnancy, obesity, prolonged sitting, and chronic constipation or diarrhea. It is extremely important to start a treatment as soon as possible.

Symptoms of Hemorrhoids

For most the signs and symptoms of hemorrhoids are mild, thus a little change in diet and the problem can treat itself. However, it is important to learn the symptoms in order to avoid a more frequent condition or one that turns more serious. The following are the top signs:

  • Painless bleeding
  • Itching or irritation in the anal area
  • Discomfort or pain
  • Swelling around the anus
  • Lumps that are sensitive or painful, near the anus
  • Leakage of faeces
It is important to look at the stool to see if it is black, maroon, or tarry in color to determine if the symptoms are more than hemorrhoids. Extreme amounts of bleeding can result in dizziness. This lightheaded feeling may be anaemia, a lack of oxygen and iron in the blood. It results from frequent bleeding and improper diets. However, it can also be a sign of more severe hemorrhoids or other medical conditions.

Minor Hemorrhoids

A minor case of hemorrhoids may show with painless bleeding during and after a bowel movement. It is often a few drops of blood that may persist for a short time after a bowel movement. This is usually seen in external hemorrhoids. It is often related to straining during a bowel movement rubbing against the surface of tender veins, where the skin can be easily broken.

This minor bleeding is often followed or found in conjunction with itching or irritation in the anal area, which leads to discomfort and in higher grade cases pain. More severe cases like grade 3 and 4 can have significant swelling around the anus rather than a small lump or two.

Severe Hemorrhoids

Severe cases of hemorrhoids

With grade 4 symptoms internal hemorrhoids may protrude from the anus in a huge and uncomfortable lump. Bleeding can accompany this condition too. Swelling and inflammation are common in the more severe cases, while it is often mild for those with level or grade 1 hemorrhoid signs.

When hemorrhoids protrude from the anus or form as a lump in the skin it can be from inflammation or a blood clot. Blood clots known as thrombus can be dangerous to a person's health. Clots can dislodge and move up in the veins eventually getting into the heart.

Do you suffer from hemorrhoids?
If signs of bleeding are frequent or occur each time a person has a bowel movement, it can be a sign of severe form of hemorrhoids.

Causes of Hemorrhoids

Each cause of hemorrhoids is typically a result of something else going on with the overall health of the individual.

Anyone of these causes can be found in combination and thus cause a further complication to the problem. Overall, the strain around the tissue in the rectum and anus regions will weaken enough to cause minor bleeding and in more severe cases protrusion. The more common the ailment, often the worse the symptoms become such as a frequent low fiber diet.

One of the most common causes of hemorrhoids is low fiber diet. A low fiber diet means the stool is hard, difficult to pass, and may prevent a proper bowel movement. It does not have to be constipation in full effect, but it can be a result of more difficult bowel movements.

More hemorrhoids causes are:

Obesity

Obesity is another cause relating to pressure on the digestive and disposal systems of the body particularly if the areas of fat are around the abdomen, gluteus maximus, and legs. Another cause is related to prolonged sitting, which someone who is obese may do.

Prolonged Sitting

Prolonged sitting can create discomfort for the bottom. If a person is not moving around, going to the bathroom often enough or simply sitting and straining the skin around their gluteus maximus it can result in the signs and symptoms of hemorrhoids.

Pregnancy

During pregnancy the body changes due to various hormonal level changes. Frequent bathroom trips and a change in diet can create problems. The baby is also sitting on the digestive tract, sometimes the bladder, which makes it difficult for proper disposal of waste. Whether it is from diet, hormones, pressure on the body, or weight gain during pregnancy most women will have at least a minor issue from hemorrhoids when carrying a child.

Chronic Diarrhea or Constipation

While most issues result from constipation or the inability to have a bowel movement, it is also any strain on the rectum and anus region. Chronic diarrhea is also a cause of hemorrhoids. Too many frequent bowel movements can leave the area raw, affect the tissue due to highly acidic bowel movements and result in hemorrhoids.

How to get rid of hemorrhoids? Luckily, there are products and methods to treat and prevent hemorrhoids.

How to Prevent Hemorrhoids?

Hemorrhoids are completely preventable if a person takes good care of their body. It is important to understand the cause of the symptoms in order to treat or prevent hemorrhoids.

These are the most common preventative measures to take:

1

Eat high-fiber foods

For chronic diarrhea it is necessary to eat foods that contain less fiber. For example, to stop diarrhea apples, cheese, bananas, rice, and tea can be used. These are natural remedies that bind the stool making it more firm rather than too soft. For chronic constipation the opposite is necessary. Instead of the foods listed, one needs to switch to high fiber foods like oatmeal, bran, raisins, grapes, and other foods that are high in fiber.

2

Drink plenty of water

A person should drink at least eight 8 250ml glasses of water a day, but other liquids can also be helpful like mineral or vitamin water, fitness drinks and others that contain fiber and nutrients.

3

Avoid long periods of sitting, exercise often

If sitting is something that must be done, then a person needs to break it up with five minute breaks. Even five minutes with a little exercise each hour will help prevent hemorrhoids forming due to prolonged sitting and not enough exercise.

4

Don't strain during a bowel movement

If there is an issue with a bowel movement it is important not to strain. It can result in worsening hemorrhoids, the beginning of the ailment and lead to other complications like hernias. If there is an issue from constipation taking an immediate remedy like fiber pills can help. If it is diarrhea than taking pills for diarrhea symptoms will stop the chronic issue before hemorrhoids can form.

Use topical creams and pills for hemorrhoids prevention
How to get rid of hemorrhoids? For situations where hemorrhoids formed topical creams can end the issue quickly. Topical creams are meant to fight the signs and symptoms already in place to prevent further damage. If a bowel movement was hard or diarrhea already occurred then using these creams can help prevent a worse situation.

How to Get Rid of Hemorrhoids?

Hemorrhoids once they form will need proper treatment. How to get rid of hemorrhoids? In minor cases they may disappear on their own within a day or two; however, to prevent any serious issues it is better to seek treatments that can help. There are at least five medical treatments that can be used when hemorrhoids present. These are different from the preventative methods discussed in the above section.

Prevention is key to ensuring hemorrhoids do not appear. Treatment is what to do when a minor case is making a person uncomfortable or there is a more serious case. The five treatments include injection, rubber band ligation, hemorrhoids removal surgery, removal laser, and treatment creams/pills.

Injection (Sclerotherapy)

Injection (Sclerotherapy)

Sclerotherapy is a type of injection treatment for hemorrhoids, varicose veins (spider veins) and other vein issues. The injection therapy will help with aching, swelling, and burning. There are risks and side effects including bruising, red areas, skin sores, darkened skin, multiple red blood vessels, and more serious side effects. For example, inflammation and blood clots can form, which is part of what the treatment should be working against. Some have also had air bubbles form from the injection as well as allergic reactions.

The treatment will involve taking a needle and injecting a solution into the body. This solution is meant to flush out the vein getting the blood to flow better; therefore, reducing the hemorrhoid that formed. It has not been found very effective for the treatment of hemorrhoids, but some medical personnel still recommend it as a possible option. There are other treatments that are more effective and with fewer side effects.

Effectiveness

Safety

Affordability


Rubber Band Ligation

Rubber Band Ligation

Rubber band ligation can be extremely uncomfortable and cause bleeding. These are also symptoms of hemorrhoids, which makes the treatment option nearly as bad as the problem a person is already suffering from. Still, it may be a suggestion made by the doctor for certain cases of hemorrhoids. Understand that the rubber bend is meant to cut off the flow of blood to the hemorrhoid.

The physician will use an anoscope in the anus to grasp the hemorrhoid, and put a piece of rubber band specifically designed for the surgery around the hemorrhoid and let it shrink due to lack of blood flow. The hemorrhoid dies eventually falling off within a week or two. The anal canal can scar from this, which is also going to hold nearby veins in position. It is also a process that can only be used on 1 or 2 hemorrhoids at a time making it only mildly effective for treatment. The side effects can be worse than the treatment.

Effectiveness

Safety

Affordability


Hemorrhoids Removal Surgery

Hemorrhoids Removal Surgery

Hemorrhoids removal surgery is one of the most costly ways to treat your condition. There are a couple of types of procedures, which can also vary in the risk. A hemorrhoidectomy is surgery to completely incise or cut around the anus to remove the hemorrhoids. It is an outpatient procedure, where a local anesthesia is given.

Another type of surgery is PPH or procedure for prolapse and hemorrhoids. It is a slightly invasive treatment in which the tissue slips through the anal canal and a PPH or stapler device is used to reposition the hemorrhoids, thus cutting off the supply of blood and eventually allowing the skin and vein area to die. It is a procedure that happens further up in the anus in order to reduce the pain, as the nerves are closer to the bottom of the anus region. These costly and risky surgeries are unneeded if proper preventative means are used.

Effectiveness

Safety

Affordability


Hemorrhoids Removal Laser

Hemorrhoids Removal Laser

Hemorrhoids removal laser surgery is less risky than other treatments mentioned; however, there is a higher prevalence of continued issues with hemorrhoids. Lasers are used to burn away the hemorrhoidal tissue. This means it is burned away during the surgery and while the skin may scar it can also leave it weak.

The hemorrhoid might be removed, but again more can form. In an area of weaker skin they are most likely to form again. More importantly, the surgery can be rather painful even though in general there are fewer side effects.

To truly prevent and stop hemorrhoids more has to be done than just burning away the hemorrhoid rather than waiting for it to die. To stop the recurrence of hemorrhoids in the area it is important to use preventative measures. Hemorrhoids removal laser can also complicate matters if done incorrectly, such as cutting too much of the vein or in the wrong area.

Effectiveness

Safety

Affordability


Hemorrhoids Treatment Pills and Creams

Hemorrhoids treatment creams will reduce swelling, alleviate pain, and itching sensations. There are several topical creams to choose from in the market. These creams are easy to use on one's self rather than needing the expensive treatment of surgery, laser removal or injection therapy. It also works quickly by absorbing into the skin.

Hemorrhoids treatment pills can also treat the issue by working from the inside. Pills are absorbed into the blood stream allowing the medication to directly target the problem area. Some pills are meant to add more fiber, but others are specifically for inflammation.

Numerous doctors have recommended all natural hemorrhoids treatment pills and creams for years now as a way to treat the problem and avoid the surgery and other invasive methods.

Effectiveness

Safety

Affordability


Order today
According to scientific studies:
The clinical studies that have been carried out have shown that the hemorrhoids treatment pills are very effective and they are one of the best methods of treating the condition.
This is an attractive, economical, safe and natural method of treating hemorrhoids!


Read more about hemorrhoids treatment pills

Clinical Studies

There are a number of clinical studies to be found online as well as in medical journals, magazines, and other resources. These clinical studies clearly indicate the effectiveness of hemorrhoid treatment pills and creams as the answer to the problem.

Many of the treatment pills on the market are made from natural ingredients such as fiber containing pills. There are a number of chew snacks that are also like pills in their effects; they just require chewing rather than swallowing for those who are uncomfortable.

Pills are definitely found to be effective in over 100 different clinical studies as reported online and in journals, should anyone wish to understand the safety of these products.

Clinical Studies

Copyright © 2014 - 2018 No-Hemorrhoid.com. All rights reserved.